​​

قواعد استخدام شعار حكومة أبوظبي

قامت الأمانة العامّة للمجلس التنفيذي بتطوير شعار إمارة أبوظبي، وتصميمه بما يعكس الموروث الثقافي والتراثي للإمارة، وبما يتوافق مع التطور الذي تشهده الهوية الإعلامية لحكومة أبوظبي، ويتألف الشعار من عدة عناصر لتحقيق التوافق والتناغم.

وبهدف شرح قواعد وضوابط استخدام الشعار، فقد تم إصدار "الدليل الإرشادي للهوية" والذي يهدف إلى تقديم وصف تفصيلي للعناصر الرئيسية للهوية وبيان استخداماتها المختلفة مثل الإعلانات، القرطاسية، البيئات المختلفة لعرض الشعار والنماذج الداعمة، وذلك لمنع أي التباس أو تحريف قد يطرأ على هذه الهوية أو طرق استخدامها، فمضمون الدليل غير قابل لأي تعديل أو تحوير، كما أنه غير قابل لأية إضافات أساسية أو جزئية، إلا بموافقة خطية من الجهة المختصة.

نأمل من جميع الجهات المعنية الالتزام الكامل بمحتويات هذا الدليل لضمان الاستخدام الأمثل، وبما يؤكد على المكانة الرفيعة لشعار إمارة أبوظبي.

للإطلاع على قواعد استخدام شعار حكومة أبوظبي، يرجى إضغط هنا


 

 

قواعد استخدام شعار الأمانة العامة للمجلس التنفيذي

تشهد إمارة أبوظبي نهضة تنموية تشمل جميع الأصعدة الاقتصادية والاجتماعية والإدارية والثقافية والإنسانية. ومع الدور المتنامي الذي تضطلع به أبوظبي بقيادة صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة، حاكم أبوظبي (حفظه الله)، وتمسكاً بنهج قيادتنا الرشيدة وفق رؤى منهجية قويمة تستلهم جوهرها من توجيهات الفريق أول سمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، ولي عهد أبوظبي، نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، رئيس المجلس التنفيذي، كان لابد لهذه النهضة من أفق تسعى إلى تحقيقه على الصعيد الحكومي.

فجاءت رؤية الأمانة العامّة للمجلس التنفيذي لإنشاء بعض القواعد لتوضيح أحدث الأساليب والتقنيات المتطورة عند استخدام هوية الأمانة العامّة للمجلس التنفيذي، وأن تلتزم بأرقى معايير الجودة، على كافة الأصعدة، وعلى وجه الخصوص تحديد الهوية.

للاستشارات والاستفسارات العامّة، أو للحصول على الموافقات اللازمة لاستخدام الهوية الإعلامية لحكومة أبوظبي يرجى الاتصال بـ:

فريق دعم الهوية الإعلامية، مكتب الإتصال الحكومي

الأمانة العامة للمجلس التنفيذي

البريد الإلكتروني: brandsupport@ecouncil.ae