تخطي أوامر الشريط
التخطي إلى المحتوى الأساسي
تسجيل الدخول
كلمة معالي الأمين العام

كلمة معالي الأمين العام

إيماناً بأهمية التواصل الإلكتروني ومواكبةً للنمو والتطور المطرد لإمارة أبوظبي قامت الأمانة العامة للمجلس التنفيذي بتدشين هذه النافذة على شبكة الإنترنت لخلق التفاعل مع المجتمع لسرد فعاليات الحكومة المختلفة لتستطيع بذلك تقديم خدماتها بشكل أفضل ولتحقيق الأهداف التنموية بجودة عالية.

وقد أخذت الأمانة العامة على عاتقها تنظيم هذا الدور المنوط بها باقتراح السياسات والاستراتيجيات العامة وحيث أنها الجهة التي تقوم بتسيير أعمال المجلس التنفيذي من الإعداد والعرض إلى التنفيذ والمتابعة.

ويحتوي هذا الموقع على أهم المعلومات والبرامج والخدمات المقدمة. كما يقدم الأخبار التي تخص إمارة أبوظبي، ليكون نقطة الوصل بين متخذ القرار ومقدم الخدمة الحكومية من جهة وبين متلقي الخدمة من جهة أخرى.

إننا نتطلع لاستلام ملاحظاتكم على مستوى خدماتنا المقدمة على الموقع ليتسنى لنا تطويرها بما يرقى لتطلعات جمهورنا الكريم، حيث عمدت الأمانة العامة على توفير طاقم متكامل للعمل على خدمتكم وفقاً لأفضل المعايير العالمية لخلق وسائل اتصال ذات فعالية وكفاءة عالية. كما ندعوكم إلى التواصل مع الحكومة عبر المنتدى والذي يهدف إلى الإطلاع على آرائكم ومقترحاتكم حيال كافة الخدمات الحكومية المتقدمة.

معالي الدكتور أحمد مبارك المزروعي         

​​​الأمين العام للمجلس التنفيذي